كيف تصبح محترف سيو في اسابيع

 كيف تصبح محترف سيو في اسابيع



في غضون أسابيع لتصبح محترفًا في تحسين محركات البحث (SEO): 

المعرفة التي تحتاجها لتطبيق تحسين محركات البحث في شركتك بشكل مستقل وناجح.

تحسين محركات البحث (SEO)

SEO : تحسين محرك البحث المثالي.

أين أنت موجود. أيضا على جوجل. الوقوف على القمة ليس صدفة! نقوم بتحسين موقع الويب الخاص بك حتى تتمكن محركات البحث مثل Google من العثور عليه. وبالتالي عملائك أيضًا. وأولئك الذين سيكونون.


1. أساسيات ومقدمة SEO

في الحدث الأول ، يتعرف المشاركون في الدورة على المتحدثين والمشاركين الآخرين ويحصلون على لمحة عامة عن الدورة وجميع سبل الوصول الضرورية. ثم يتم نقل أساسيات تحسين محركات البحث. بالإضافة إلى كيفية عمل محركات البحث وعوامل التصنيف ، يتضمن ذلك أيضًا فهم تحديثات Google وأحدث ميزات صفحات نتائج البحث.

 

 

 

 

2. الكلمات الرئيسية واستراتيجية المحتوى

في الأسبوع الثاني ، ينصب التركيز كليًا على موضوع المحتوى. أولاً ، يتم نقل فهم عميق للكلمات الرئيسية ونية البحث. ثم يتم عرض كيفية تحديد الكلمات الرئيسية التي يتم البحث عنها بشكل متكرر ، وكيفية تصنيفها وكيفية تجميعها. تُستخدم الأدوات لأتمتة خطوات العملية وقياسها بحيث يمكن تنفيذ هذه العملية بأكبر قدر ممكن من الفعالية.

3. تخطيط الموقع وتحسين المحتوى

الآن يتعلق الأمر ببث الحياة في المحتوى وعرضه على موقع ويب. بعد تخطيط بنية الصفحة وبنية الربط ، يتم إجراء التحسين المستهدف لمحركات البحث. بالإضافة إلى أفضل الممارسات للعلامات الوصفية والعناوين ، تُستخدم هنا الأساليب المعاصرة لتحسين الدلالات. بالإضافة إلى ذلك ، يتم إيصال مهام سير العمل للعمل مع المحررين والمستقلين وموفري المحتوى.

 

 

 

 

4. التقنية سيو

يشكل الإعداد الفني النظيف الأساس لأعلى التصنيفات في محركات البحث. تتمحور عملية تحسين محركات البحث (Technical SEO) حول جعل جميع محتويات مواقع الويب المهمة سهلة الوصول لمحركات البحث وضمان ظهور المحتوى الصحيح في نتائج البحث. رموز استجابة HTTP ، وتجنب المحتوى المكرر ، وأوقات التحميل وفهرس الهاتف المحمول ليست سوى عدد قليل من الموضوعات التي يتم تناولها في هذه الجلسة الهامة.

5. خارج الصفحة كبار المسئولين الاقتصاديين

لكي ينتهي موقع الويب في المقدمة قبل المنافسة في بيئة تنافسية ، فإنه يحتاج إلى روابط خلفية. لا تزال الروابط الخلفية من أهم عوامل الترتيب . في هذه الجلسة ، يتم نقل التكتيكات والاستراتيجيات التي يمكن من خلالها بناء روابط خلفية فعالة ومستدامة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تقديم مهام سير العمل والأدوات التي يمكن من خلالها توسيع نطاق البحث عن شركاء ذوي صلة.

 

 

 

 

6. تحليلات ومراجعات SEO

التحليلات هي عنصر أساسي في عمل أي فريق لتحسين محركات البحث. بالإضافة إلى إجراء تدقيق شامل لكبار المسئولين الاقتصاديين ، حيث يجب تطبيق جميع المهارات المكتسبة حتى الآن ، يجب أيضًا إتقان التحليلات الظرفية بأمان في الأعمال اليومية. ويشمل ذلك ، من بين أمور أخرى ، تحليل ملفات تعريف الروابط الخلفية للمنافسة ، وتحليل تغييرات الترتيب ، ومراقبة إصدارات تكنولوجيا المعلومات والموافقة عليها.

7. عالم SEO الواسع

تقدم هذه الجلسة نظرة خارج الصندوق ورؤى مثيرة للاهتمام في مناطق أخرى من تحسين محركات البحث. يتضمن ذلك تحسين محركات البحث المحلية وتحسين محركات البحث للفيديو وأيضًا تحسين محركات البحث Amazon SEO و App Store Optimization. كما لا يتم إهمال الجانب المظلم من تحسين محرك البحث. يحصل المشاركون على انطباع عن تقنيات القبعة السوداء ، مثل بناء شبكات مدونات خاصة ، وتدوير المحتوى ، والبناء الآلي للروابط الخلفية.

 

 

8. إعداد التقارير والمراقبة وسير العمل

تدور الجلسة الأخيرة حول إعطاء المشاركين الأدوات التي يحتاجونها للحياة اليومية كمدير تحسين محركات البحث. بالإضافة إلى التخطيط الأسبوعي والشهري الكامل ، يتم توفير لوحة تحكم يمكن من خلالها مراقبة أداء تحسين محركات البحث لموقع الويب الخاص بك بسهولة وإظهار النجاحات. في النهاية ، يتلقى جميع المشاركين شهادة رسمية ويتم إطلاقهم في برية تحسين محركات البحث.

استثمار في تسويق ناجح طويل الأمد عبر الإنترنت احصل مكانك الان.

 

لماذا تحسين محركات البحث؟

يضمن تحسين محركات البحث (SEO) وجودًا ناجحًا على شبكة الإنترنت. ويأخذك إلى الأمام بسرعة.



تحتاج في الوقت الحاضر إلى أكثر من بضع حيل من المنتديات والمدونات لتحسين موقع الويب بشكل مستدام. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تؤدي إجراءات التحسين غير الاحترافية إلى ضرر لا رجعة فيه لموقع الويب. لذلك لا تجرب نفسك ، ولكن اعتمد على وكالة تحسين محركات البحث ذات السمعة الطيبة التي تتمتع بخبرة كبيرة.

لماذا تحسين محركات البحث من خلال موقع ويب؟

القطر يخلق الوضوح. من المفهوم إلى البحث والاستراتيجية.

نحن نرى أن تحسين محرك البحث الجاد لا يمكن أن يتم بشكل جانبي. هذا يتطلب الكثير من المعرفة والموضوعية والإبداع. لهذا السبب لدينا قسم من محترفي تحسين محركات البحث لم يفعلوا شيئًا سوى هندسة تحسين محركات البحث لسنوات.


احصل على مشورة مجانية. اتصل بنا أو تعال وشاهدنا 

حزمة شعبية من النصائح الفنية SEO 

تحليل SEO:

يفصح مواقع الويب ويختار استراتيجية تحسين محركات البحث المناسبة

نحن نحلل موقع الويب الخاص بك بدقة ونناقش أهدافك معك ، بالإضافة إلى خيارات تحسين محركات البحث. يشكل البحث الجيد عن الكلمات الرئيسية وإستراتيجية تحسين محركات البحث المدروسة جيدًا أساس تحسين محرك البحث المستدام.



نصيحة المحتوى:

تحسين المحتوى والتصميم. ومحركات البحث ودية.

إن المحتوى الجيد لموقع الويب ليس فقط شرطًا أساسيًا لتحسين محرك البحث المستدام ، ولكنه أيضًا عامل نجاح لتسويقك عبر الإنترنت. بعد كل شيء ، لا تريد فقط الظهور في أعلى نتائج البحث ، بل تريد أيضًا الاستفادة منها. ننصحك بكيفية جعل محرك بحث صفحتك الرئيسية سهل الاستخدام. ويشمل ذلك أيضًا التصميمات مثل الصور والرسومات والوحدات الوظيفية المختلفة.


برمجة SEO:

يتكيف الموقع مع كل برمجة مواقع ويب مع معايير تحسين محركات البحث الحالية.


نقوم بتحسين وصيانة برمجة موقع الويب الخاص بك وفقًا لإرشادات محرك البحث الحالية. هذا مهم جدًا حتى تكون صفحتك الرئيسية مستقرة وعملية ومفهومة لمحركات البحث.


التحسين المستدام:

تتقن الكلمات الرئيسية ذات أعلى معدل تحويل

نقوم باستمرار بتنفيذ تدابير تحسين محركات البحث (SEO) اللازمة لموقعك على الويب حتى يتم تأمين المناصب الجيدة في شبكات البحث. هذه استراتيجيات وتحديثات معقدة يجب مراقبتها وتنفيذها من قبل متخصص تحسين محركات البحث.






مراقبة تحسين محركات البحث:

نقدم تقارير شهرية باستخدام أدوات تحليل تحسين محركات البحث الحديثة.

  • يراقب المواقع باستمرار معايير تحسين محركات البحث لموقع الويب الخاص بك باستخدام الأدوات الحديثة ويمكنه التدخل بسرعة حسب الموقف. سوف تتلقى تقارير شهرية حتى تتمكن من متابعة تطوير SEO للموقع.

معقد SEO:

نتولى مشاريع تحسين محركات البحث - والتي يفشل معظمها

يتمتع خبراء مركز التدريب بسنوات عديدة من الخبرة في تحسين منصات التجارة الإلكترونية المعروفة في سويسرا. بالنسبة لعملائنا ، ندعم المهندسين ببرمجة تحسين محركات البحث مثل هيكل ملائم لمحركات البحث - مديرو المنتجات في تحسين تجربة المستخدم واختيار التكنولوجيا من جانب مُحسّنات محرّكات البحث - القيادة في القضايا الإستراتيجية

 (على سبيل المثال ، إمكانية تغيير العلامة التجارية من جانب مُحسنات محركات البحث). نحن نصمم مُحسّنات محرّكات البحث وفقًا لشركتك بحيث تستفيد من أداء مُحسّنات محرّكات البحث المستدام بموارد مفيدة.


تعليقات

المشاركات الشائعة