دليل تحسين نتائج محرّكات البحث للمبتدئين

 

دليل تحسين نتائج محرّكات البحث للمبتدئين

كسر الخوارزمية لا يعني تحسين محركات البحث

هناك العديد من المفاهيم الخاطئة حول أنشطة مُحسنات محركات البحثالسبب الرئيسي هو أيضًا خطأ نوع معين من

عروض السوق  والفجوة المعرفية بين العملاء والموردينلحسن الحظ ، تضيق هذه  الفجوة - إنها اعتبار مُحسّنات

محرّكات البحث كنوع من المعالج التقني من يعرف أين يضعون أيديهم ليجعلك تجري الكثير من النقرات على موقعكلخداع

الخوارزميةفي الواقع ، نجحت سلسلة كاملة من استراتيجيات تحديد المواقع الشائعة بمرور الوقت وما زالت تعمل ، من

حيث الحجملكن إذا كان لديك مشروع استقصائي يتحدث عن الشرق الأوسط ، فهل ترغب في النقر فوق (حركة المرور)

للأشخاص الذين كانوا يبحثون عن آخر الأخبار عن رونالدو في يوفنتوس؟ إذا كانت لديك تجارة إلكترونية تبيع منتجات

التجميل ، فهل ترغب في النقرات (حركة المرور) من الأشخاص المهتمين بمراهنات كرة القدم؟


بشكل عام ، هل تريد نقرات من أشخاص ليسوا مهتمين بك ولن يهتموا بك أبدًا؟ هل تريد عملاء نباتيين في مطعم ستيك

هاوس؟

الاجابه واضحه.

ومع ذلك ، يضيع الكثير من الوقت في محاولة خداع الخوارزمية.

ببساطة ، يبدو الأمر أشبه بامتلاك مطعم واستثمار الوقت والميزانية للحصول على تعليقات مزيفة مكتوبة على

 Tripadvisor لتضخيم مهارات الطهي لدى طاهي مطعمك وتشويه سمعة كل ما يحدث لمطاعم منافسيك بدلاً من

محاولة تحسين الخدمة ، المطبخ ، البيئة ، العلاقة مع العملاء.


تقول لنفسك ، "لذلك سيأتون جميعًا إليّ ، إذا كنت في المركز الأول في منطقتي." نعم ، سيأتون إليك جميعًا ثم يكتشفون أن

المراجعات كانت مزيفة ويكتبون عنها بشكل صحيحأليس من الأفضل العمل على المنتج بدلاً من طرق خداع

الخوارزمية؟ (نعم: إنه محرك بحث ، وبالتالي يتم إجراء تحسين محركات البحث .

كسر الخوارزمية هو هراء.


إن وجود أشخاص مهتمين بكيفية بث المباريات مع استهداف جعل الصحيفة الرقمية طويلة وموقعًا جيدًا من وجهة نظر

متصورة هو هراء.

هراء ولد من سوء الفهم أو نماذج أعمال خاطئة أو ببساطة عفا عليها الزمن.

تحسين محركات البحث والأشخاص

الطريقة غير الاختزالية للتعامل مع مُحسّنات محرّكات البحث هي ، بادئ ذي بدء ، العادة الصحية لبدء التفكير في محرك

البحث كمنصة يستخدمها البشرلا توجد SERPs  - أي صفحات نتائج البحث - إذا لم يقم الإنسان بالبحثربما يبدو تافهاً

بالنسبة لكلكن بعد سنوات من العمل أدركت أنه عندما نرى ارتفاعًا في حركة المرور على أداة التحليلات الرقمية ، عندما

نرى الأرقام في ملف Excel ، ننسى أن تلك الأرقام ، تلك القمم ، تلك الرسوم البيانية هي بشر.

 

بشر لا نعرفهم في معظم الحالاتوالذين ، من خلال التعبير عن احتياجاتهم الواعية على Google ، وطرح أسئلة

 Google (باستخدام لغة طبيعية أو البحث عن كلمات رئيسية مثل "telegram" أو استخدام وظائف البحث الصوتي)

يتوقعون العثور على محتوى يجيب على أسئلتهم.

 

14 فكرة لتحسين محركات البحث لاستراتيجيتك

 

  1. فكر في الناس
  2. فكر في "متكامل"
  3. استخدم Google (ومحركات البحث الأخرى)
  4. فكر في المحتوى "الأساسي" الخاص بك
  5. بسط حياتك
  6. اجعل الحياة أسهل لمن قرأك
  7. اجعل قائمة موقعك وتذييله جيدًا
  8. تنظيم المحتوى الخاص بك بشكل جيد
  9. إنتاج محتوى للناس
  10. استخدم الروابط لتحسين تجربة الأشخاص: الروابط هي وعد وتمثل علاقة ثقة مع المورد المرتبط
  11. انسَ الصيغ والصيغ التي تناسب الجميع: فهي غير موجودة
  12. الحفاظ على محتوى الشيخوخة
  13. اعمل اقل وافعل افضل
  14. استهدف أعلى بيئة في النظام البيئي الذي تعمل فيه

 

تعليقات

المشاركات الشائعة